ديكور غرف نوم فنادق

يعتبر ديكور غرف نوم الفنادق هو ما يطمح إليه الكثيرين لكي يحصلوا على نوم هادئ ومريح ومن بين الكثير من الناس فإن غرف النوم الفندقية تكون هادئة وذلك لأن الديكورات الموجودة داخلها بسيطة للغاية وذلك للشعور بالراحة لأن هذا لا يتوافر إلا في غرف النوم الفندقية

اثاث فندقي تركي
اثاث فندقي تركي

يتم تصميم غرف النوم الفندقية عن طرق مهندسي الديكور الذي يتمتعون بالكثير من الخبرة والحرفية وذلك لتصميم غرف فندقية من أجل راحة أفضل

التخطيط للغرفة الفندقية

يتم التخطيط لديكور الغرف من حيث الإضاءة وأساسيات التزيين بالإضافة إلى وسائد خاصة التي تستمتع بها، كما أن القواعد الأساسية التي يتم بناء عليها اختيار تصاميم غرف فندقية تتم وفقا لشكل الغرفة وطريقة تصميمها مع وضع خطة أولية لما سيتم اختياره من ألوان وديكورات .

تصميم ديكور الغرفة الفندقية

 اختيار الوان الغرف بناء على مساحة الغرفة فإذا كانت صغيرة فإن لون الغرفة يكون فاتح يميل إلى اللون الأبيض ولكن الألوان الداكنة تكون للغرف الكبيرة.

تغيير لون الحائط الذي يكون عليه السرير لكي يعطي طابع كبير من الفخامة والتناسق وذلك مع لون الأثاث ولكن إذا لم تتمكن من تغير لون طلاء الجدار فمن المهم وضع صورة على الجدار لتمييز الحائط الرئيسي فمن المهم أن يتميز حائط السرير وذلك لإعطاء طابع من الاختلاف والراحة.

إكسسوار الغرف الفندقية

إذا تواجد جزء في الغرفة للجلوس فهذا سيزيد من تميزها كثيرا حيث يضفي الكثير من الأناقة عندما يكون اختيار الأثاث دون وجود ألوان فاقعة وهذا لكي تتناسق الغرفة مع بعضها، بالإضافة إلى الإضاءة المتناسقة التي تضفي جو رائع.

أُسس تصميم الغرف الفندقية

دائما ما ينبهر الجميع بديكور الغرف الفندقية المميزة للغاية وهو الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن تنظيم ديكورات غرف النوم الخاصة مثل: تصميم غرف نوم مثل الفنادق ودائما ما ننبهر بأحدث التصميمات وهذه خطواتك للحصول على غرف فندقية مميزة:

حمام الغرف الفندقية فهو أهم ما يميز الغرف الفندقية تواجد حمام صغير بالقرب منها وقد يكون مفتوح أو له باب مغلق فعلى حسب التصميم ولكن من المهم تواجد حمام بها وذلك لمزيد من الخصوصية التي يضفيها ذلك الشعور.

خلو الغرفة من المقتنيات الكبيرة والتي تكون مميزة فهي تعطي طابع من الانعزال عن فوضى العالم والخلود إلى الراحة والسكينة حيث أن توفير أماكن التخزين للملابس وغيرها من الأغراض في مكان بجوار الغرفة

من ضمن اسس تصميم الغرف الفندقية اختيار الستائر المتناسقة مع لون الغرفة وبالتالي لابد من اختيار الألوان الهادئة والمميزة وذلك لكي تتلائم مع اختيار غرف النوم كما أن الستائر المعتمة تكون مميزة للغاية حيث تضفي مزيد من الخصوصية داخل الغرفة وهذا ما يبحث عنه الكثيرين.

شكل سرير النوم للغرف الفندقية دائما السرير هو أول ما ينظر إليه عند الدخول إلى الغرفة كما أنها توفر المزيد من الراحة والتألق داخل الغرفة فستجد أن معظم غرف نوم فنادق 5 نجوم يكون منجد بشكل بسيط حيث يكون اللوح الأمامي يضيف تميز لحائط السرير.

يوجد داخل غرف النوم الفندقية شاشة التلفاز التي توفر سبل الراحة والرفاهية بداخلها لذلك إذا كنت ترغب بديكور مشابه لديكور غرف النوم الفندقية فإن هذا يعني توفير كامل وسائل الترفيه وبخاصة إذا كانت الغرفة كبيرة.

الإضاءة الداخلية للغرفة فإنها تعطي لمسة جمالية فقد تكون داخل السرير أو جبسن بورد أو من خلال الأباجورات فتصبح مثل غرف النوم داخل الفنادق الفارهة.

اختيار الأثاث فهو العنصر الأهم داخل الغرفة فإن كل التخطيط داخل الغرفة لا يظهر إلا عند اختيار الأثاث المميز مثل: الستان والتطريزات الأنيقة.