تصميم الاثاث الفندقي

الأثاث هو جهاز يستخدم في الحياة الداخلية ، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالوظائف المختلفة المطلوبة من قبل الأشخاص في البيئة الداخلية. للأثاث وظيفة روحية معينة ، ويمكن أن يعكس أسلوبه وشكله التقاليد الثقافية الوطنية ، ويجسد البيئة الداخلية ويسلط الضوء عليها ، ويخلق مزاجًا داخليًا. ثانيًا ، للأثاث وظيفة استخدام معينة ، ويمكن أن تجعله طرق تصميمه وهيكله وتنظيمه المكاني مرنًا وقابل للتغيير.
لا يتعلق تصميم أثاث الفندق بالتطبيق العملي فحسب ، بل أيضًا بتسهيل تقديم الخدمة. هناك أنواع عديدة. على سبيل المثال ، وفقًا لوظيفة الفندق ، فإن الجزء العام من الأثاث مخصص للضيوف للجلوس والراحة وتقديم الخدمات في نفس الوقت. توجد مكاتب خدمة وأرائك وكراسي وطاولات قهوة وإطارات مادية وما إلى ذلك. تحتوي غرفة الطعام على طاولة طعام وكرسي طعام وبار وطاولة قهوة وكراسي وما إلى ذلك. تحتوي غرفة الضيوف على سرير وطاولة بجانب السرير وأريكة ، طاولة قهوة ، مكتب ، كرسي ، منضدة للزينة ، خزانة حائط ، خزانة ملابس

تصميم أثاث الفنادق
تصميم أثاث الفنادق

معلومات عامة حول مفهوم المفهوم العام للفندق. يجلس الناس ويستريحون الخدمات في نفس الوقت. توجد مكاتب ، وأرائك ، وكراسي ، وطاولات قهوة ، وإطارات مادية ، وما إلى ذلك. تحتوي على طاولة الطعام ، وكرسي طعام ، ومنضدة بار ، وطاولة قهوة وكراسي ، وما إلى ذلك ؛ طاولة طعام على سرير وطاولة بجانب السرير وأريكة وطاولة قهوة وكتاب وكرسي ومنضدة زينة وخزانة وخزانة ملابس وما إلى ذلك.

اثاث فندقي فاخر

يجب أن ينتبه أثاث الأجنحة إلى سلامة الحياة المنزلية لتصميم الديكور المنزلي ، لذلك يجب أن يكون عامل الأمان في المقام الأول. عند التصميم ، لا يجب استخدام ركائز حماية البيئة ودهانات حماية البيئة فقط لتصميم أثاث فندقي آمن وصحي ، ولكن يجب أيضًا مراعاة الوقاية من الحرائق والوقاية من السرقة والوقاية من الإصابات. من أجل حماية كبار السن والأطفال والمعاقين من الأذى ، يجب استخدام بلاط الأرضيات غير القابل للانزلاق في الحمام ، ويجب تثبيت الدرابزين ، ويجب أن تكون قضبان نوافذ الشرفة أعلى من 1.2 متر ، ويجب تثبيت الثريا ، وتصميم الأثاث يجب أن تكون أقل زاويًا ، ولا ينبغي استخدام المرايا لخزائن الملابس الكبيرة. يجب ألا تحتوي الأبواب المنزلقة والأسطح الزجاجية على زوايا حادة. يجب صقل الزخارف الحديدية لإزالة الأشواك الحديدية. يجب التأكد من عدم التقاء المسافة بين الدرج والسطح العلوي عند الصعود والنزول. يجب أن تكون المسافة بين خزانة التلفزيون والأريكة أكثر من 3 أمتار لحماية البصر. يجب أن يكون اختيار الأبواب والنوافذ المضادة للسرقة الاهتمام بالعلامة التجارية ، وأن يكون دائمًا وما إلى ذلك. من خلال سلسلة من تدابير الحماية المصممة ، يمكن ضمان السلامة.

لمناقشة مشاريع الأثاث الفندقي تواصل معنا