أنواع اثاث الفنادق

يعتبر تصميم الفنادق في عالم التصميم تحدياً صعبا وممتعاً في ذات الوقت ، إذ يجب على هذا التصميم أن يكون جذّاباً ومريحا لمختلف أنواع زوار الفندق على اِختلاف أذواقهم وثقافتهم وأعمارهم ، على عكس المباني الخاصّة كالبيوت والقصور والفلل التي تُبنى حسب الذوق الشخصي لصاحبها.

لم تعد الفنادق هذه الأيام مجرد مكانٍ للنوم فقط ، وهنا يأتي دور فنّ التصميم والديكور الداخلي والخارجي في خلق تجربة جديدة لا تُنسى لرواد الفنادق، من خلال الاهتمام بكل التفاصيل الداخلية والخارجية للفندق .

وبالطبع لا يمكن تحقيق هذا بشكل عشوائي، إذ يخضع تصميم الفندق لأسس ومعايير محددة ومدروسة ، تجعل من فترة الإقامة في الفندق أشبه بكونك ضيفاً في منزل أحد اقاربك ،

أنواع اثاث الفنادق
أنواع اثاث الفنادق

في المرحلة الأولى وقبل البدء بعملية تصميم أي فندق ، علينا تحديد نوعيّة الأثاث الفندق الذي سنعمل على تصميمه، بناءً على العديد من المعطيات، وفي المقام الأول؛ نوعية الزوّار المتوقَّعين وتطلّعاتهم، وقدراتهم الماليّة، وهدفهم من هذه الزيارة.

أثاث فنادق فاخرة ذات مستوى عالمي

هذه الفنادق من فئة الخمسة نجوم، يرتادها الأثرياء وكبار رجال الأعمال والمشاهير، وبالطبع الشخصيات السياسيّة رفيعة المستوى، ولذلك فإن هذا النوع من الفنادق يجب أن يتمتع بالفخامة الواضحة والخصوصية العالية في جميع جوانبه. وتمكنت مجموعتنا وطن ديزاين من تصميم وتنفيذ مجموعة من كبرس الفنادق العالمية مثل انتركونتيننتال وهيلتون وغيرها ذو الخمس نجوم

اثاث فندقي خمس نجوم
اثاث فندقي خمس نجوم

أثاث فنادق راقية متوسطة الخدمة 

تعتبر الفنادق من فئة الـ(3/4) نجوم أهم وأشهر أنواع الفنادق، لأنها تغطي الشريحة الأكبر من الزبائن، وتتّسم هذه الفنادق بالرُقي وحسن الضيافة والخدمة المميزة.

أثاث فنادق تناسب الميزانيات المحدودة

توفّر هذه الفنادق لنزلائها غرفاً نظيفة ومريحة وتُلبّي لهم الاِحتياجات الأساسية، باِعتبار معظم زبائنها من ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في الحصول على خدمة جيّدة دون الحاجة لدفع تكاليف إضافية لقاء خدمات ترفيهية وكماليّة.

لمناقشة مشاريع الاثاث الفندقي تواصل معنا